اعلان

تحميل كتاب لغات الحب الخمس pdf جارى تشابمان

0 54

اعلان

تحميل كتاب لغات الحب الخمس pdf جارى تشابمان

تحميل كتاب لغات الحب الخمس pdf جارى تشابمان

لغات الحب الخمس : كيف تعبر عن حبك العميق لشريك حياتك ؟
هل تتحدث أنت و شريك حياتك لغة الحب نفسها؟ هو يرسل لك الزهور عندما يكون ما تحتاجين إليه حقاً هو وقت للمحادثة، و هي تعانقك في الوقت الذي تحتاج فيه بالفعل إلى وجبة منزلية جيدة الطهي… لا تكمن المشكلة في حبك، بل تكمن في لغتك للحب.
في هذا الكتاب الذي حقق أفضل مبيعات على المستوى العالمي، يكشف الدكتور ” جاري تشابمان” عن الكيفية التي يعبر بها أشخاص مختلفون عن حبهم بطريقة متباينة. و في الحقيقة هناك خمس لغات متعددة للحب و هي:
تكريس الوقت، كلمات التشجيع، تبادل الهدايا، الأعمال الخدمية، الاتصال البدني.
ما يعني لك الكثير ربما لا يعني شيئاً بالنسبة لشريك حياتك، و لكن أخيراً ستجد المفتاح لفهم احتياجات الطرف الآخر الخاصة. طبق المبادئ الصحيحة، و تعلم اللغة الصحيحة. و قريباً ستستمتع بالإحساس العميق بالرضا و السعادة لكونك قادراً على التعبير عن الحب، و لشعورك بأنك محبوب بالفعل لقاء هذا.

إن الإطراءات المنطوقة، أو كلمات التقدير والثناء، مُوصلات قوية للمحبة. فالإمكانات الكامنة داخل شريكك في الزواج، قد تكون في انتظار كلمات التشجيع من فمك
وخير طريقة للتعبير عن التقدير أن تُستعمل عبارات بسيطة وصريحة
كم تبدو وسيماً وأنت تلبس هذا الطقم!
ما أجملكِ في هذا الفستان!
أنا أُقدر لك حقاً غسل الصحون هذا المساء
أيضاً إن أردنا أن نعبر عــــــن حبنا بالكــــلام، فينبغي أن نستخدم كلمات اللطف واللين. فأحياناً تقول كلماتنا شيئاً، ولكن نغمة الصوت تقول شيئاً آخر. وبذلك نرسل رسائل مزدوجة. أما الطرف الآخر فيفسر رسائلنا عادة على أساس نبرة أصواتنا، لا على أساس الكلمات التي يسمعها….


تحميل من هنا 


قراءة من هنا