اعلان

تحميل كتاب شركات أنشئت لتبقى pdf جيم كولينز و جيري بوراس

1 336

اعلان

تحميل كتاب شركات أنشئت لتبقى pdf جيم كولينز و جيري بوراس

تحميل كتاب شركات أنشئت لتبقى pdf جيم كولينز و جيري بوراس



«ليس هذا كتابًا عن المديرين بعيدي النظر ذوي الشخصيات المؤثرة، ولا عن رؤى مستقبلية لمنتجات جديدة، ولا عن أفكار مستقبلية للسوق، ولا عن تبني رؤية مؤسسيَّة. إنه كتاب يتناول أمرًا أكثر خطورة وأهمية، إنه كتاب عن الشركات بعيدة النظر.» هكذا كتب جيم كولينز Jim Collins وجيري بوراس Jerry Porras في هذا الكتاب الرائد الذي يهدم الخرافات، ويقدم أفكارًا جديدة، ويوفر دليلًا عمليًّا لمن يتطلعون إلى إنشاء شركات كبرى تحتفظ بمكانتها على مر الزمن.


يبحث الكتاب عن اهم العناصر الرئيسية لنجاح الشركات وذلك من خلال دراسة ميدانية لعدد 18 شركة بالسوق الامريكي مر على انشاء أغلبهم اكثر من قرن من الزمان.


ويعمل الكتاب الذي اعد كبحث ميداني يبحث عن أهم الملامح العامة للشركات الكبرى واهم ما تتصف به، ستتعرف في الكتاب على كيف اصبحت هذه الشركات على القمة لعقود طويلة وما هي الأهدااف الرئيسية التي ساعدت هذه الشركات على الصعود للقمة.


كيف لك ان تتعرف على الطريقة التي تجمع فيها النقيضين مع بعضهما البعض البحث عن النفعية والميثالية.


وغيرها من الامور الهامة





الهدف من قراءة الكتاب


التعرف على النماذج الناجحة من الشركات وكيف يفكر المديرون التنفيذيون لها وما هي المبادئ والاهداف والقيم الرئيسية التي ساعدت هذه الشركات على النجاح عبر الازمنة والاحداث المتعاقبة ….


والهدف الأكبر لقراءة من يعمل في مجال الاستشارات الادارية والاقتصادية والتسويقية وغيرها  هو اتساع الافق والتعرف على التجارب التي تخدمنا في العمل وكيف نستطيع تطبيق ذلك على ارض الواقع مع النماذج المختلفة من الشركات التي نتعامل معها في مجال الاستشارات .. 


ويساعد الكتاب كل من لديه فكرة لاقامة مشروعه الشخصي وكذلك المديرين التنفيذيين بالشركات مهما كان حجمها….


تحميل من هنا 


قراءة من هنا