اعلان

تحميل كتاب الرقص مع الحياة pdf مهدي الموسوي

0 41

اعلان

تحميل كتاب الرقص مع الحياة pdf مهدي الموسوي



تحميل كتاب الرقص مع الحياة pdf مهدي الموسويالرقص مع الحياة للكاتب مهدي الموسوي، وفي الكتاب يسعى الموسوي للبحث عن أسرار الحياة الطيبة والأسباب الخفية للبهجة والمفاتيح الصغيرة للسعادة، عش بقلب أخضر واخلق سعادتك من لا شيء وابحث عنها بين الأنقاض، ابحث في الزوايا وفي دروب الحياة عن أية فرصة سانحة للسعادة تمنحها لنفسك.
الرقص مع الحياة هي بهجه مجانية يمكن إهداؤها لانفسنا في أي وقت نشاء، وهي لا تتطلب منّا سوى تخفيف الأحمال، والتحرر من الأثقال، والتحرك بمرونه، والتنعّم بالبهجة، فمنابع الفرح العظيمة في الحياة هي هكذا مجانيه!.. تصالحوا مع الرضات النفسيه القديمة، وصفّوا حساباتكم مع الانكسارات والهزائم التي منيتم بها في سالف الزمان، وكي ترقصوا مع الحياة بمهاره، تعلموا فن الاستمتاع بالاشياء البسيطه التي تحيط بكم.
وعن كتابه الرقص مع الحياة قال مهدي الموسوي: لم أتوقع ان يترك كتابي مثل هذا الصدى، يبدوا أن الانسان في هذا العصر يتألم أكثر مما كنت أتوقع، هذا عصر متعب للبشر، فبالرغم من الرفاهية الظاهره عليه من الهواتف الحديثة التي يلتقط بها صور السلفي لنفسه أينما حلّ، ووسائل التواصل الاجتماعي التي ترافقه أينما رحل، فهو بائس تعيس، ان الانسان قد وصل الى الفضاء ولكنه فشل في الوصول الى قلب ابنته الوحيدة.
اقتباسات الرقص مع الحياة: “إن الأشياء ليست كما تبدو، فقد ترى أحدهم يضحك بين الآخرين فلا تعرف مكنون قلبه ولا تتخيل حجم همه، ولو قلبت صور الأشياء الظاهرة ورأيت باطنها ستندهش من الحقيقة الكامنة خلف الواجهة البراقة”.

“طلبت من الله كل شيء لأستمتع بالحياة.. 
فأهداني الله الحياة لأستمتع بكل شيء”
هذا كتاب البحث عن أسرار الحياة الطيبة والأسباب الخفية للبهجة والمفاتيح الصغيرة للسعادة.
تعالوا لنحتفل بالحياة ونغوص في بحورها ونكشف عن كنوزها وأسرارها ونفوز بدررها المخفية.
لنجعل قلوبنا ثروتنا الحقيقية ونرمي أحزاننا في جيوبنا المثقوبة ونجعل أيامنا تضجّ بالحياة.

للتحميل من هنا 

للتحميل من هنا 
للقراءة من هنا