اعلان

تحميل رواية تابع الشيطان pdf جورج برنارد شو

0 59

اعلان

تحميل رواية تابع الشيطان pdf جورج برنارد شو


تحميل رواية تابع الشيطان pdf جورج برنارد شورواية تابع الشيطان جورج برنارد شو، رواية عالمية مترجمة عن الكاتب والروائي الكبير جورج برنارد شو وهى تعتبر من أولى الروايات التي كتبها خلال مسيرته الأدبية، ولا ترجع شهرة برناردشو إلى وفرة ما أنتج من قصص وروايات وكتب فقط، ولكن إلى فلسفته العميقة التى يدخلها فى ثنايا تلك المؤلفات.

رواية تابع الشيطان تدور أحداثها حول فكرة الثورة المجيدة التي ساعدت أمريكا للتخلص من الإستعمار، لتستطيع بعد ذلك أن تكون من أقوي دول العالم، ورسم جورج برنارد شو فى هذه الرواية صوراً مختلفة من الناس، وألواناً من الطباع، وتعمق التصوير حت إستطاع أن يتغلغل ويصل إلى القلوب والأفئدة، ليتمكن من التعبير والإفصاح عن مكنوناتها بقلم وأسلوب مميز.

رواية تابع الشيطان أهتمت أيضا بتناول الأمور والقضايا الواقعية المعروضة بأسلوب ساخر، وربما لاذع إلى حد بعيد. إنها رواية مسلية، وفى الوقت نفسه عالية المستوى، تحتاج إلى قراءة متأنية لقد كتبها جورج برنارد شو لكل فئات المجتمع من دون استثناء سنة 1897، ولاقت بعد طباعتها نجاحاً كبيراً فى نيويورك ومدن أخرى فى العالم.

موضع رواية تابع الشيطان الرئيسي الكامن خلف الأحداث هو الصراع بين الخير والشر، وقد شغل هذا الصراع الفلاسفة والأدباء على مر العصور وما زال يلقى اهتماماً كبيراً من المفكرين فى عصرنا الراهن.

اشتملت الرواية بالإضافة إلى الترجمة العربية على النص الإنكليزي الأصلي، هذا إلى جانب بعض المناقشات البسيطة المدرجة فى نهاية كل جزء.

للتحميل من هنا 

للتحميل من هنا 
للقراءة من هنا