تحميل كتاب إدارة الأولويات pdf ستيفن كوفى

0 17

تحميل كتاب إدارة الأولويات pdf ستيفن كوفى 


تحميل كتاب إدارة الأولويات pdf ستيفن كوفى في هذا الكتاب تجد منهجاً مختلفاً تماماً لإدارة الوقت، وهذا المنهج يقوم على محور من المبادئ. إنه يتخطى كل الأساليب المقترحة حول العمل بطريقة أكفأ أو أسرع، وبدلاً من أن يقدم لك هذا المنهج ساعة جديدة لإدارة وقتك، فإنه يقدم لك بوصلة تقودك إلى حياة أفضل. والسبب أن الأهم من درجة سرعة انطلاقك نحو هدف ما، هو معرفتك إلى أين تنطلق؟
إدارة الأولويات .. الأهم أولاً” .. تجوب خلال صفحاته الخمسمائة .. يشحذ أفكارك ويملأ رأسك بإلهام طاغ .. يجعلك تؤمن بأنك قادر على بذل المزيد .. ليس في عملك الذي لا بد أنك تبذل فيه الكثير .. ولكن في بيتك .. ..

كتاب يبحث عن السلام الداخلي والتوازن النفسي والعاطفي .. يساعدك على إيجاد البوصلة داخلك مهما كانت وجهتك. هذا الكتاب يدعو إلى الجيل الرابع من إدارة الوقت .. بعد أن أثبتت الأجيال السابقة قدرتها ضمن الأطر الزمنية المختلفة .. وفشلها في التكيف مع المتطلبات العصرية المرتبطة بتسارع الحركة على حساب العلاقات الحميمية .. كتاب لا تملك إلا أن تقرأه .. خاصة إذا كنت ممن يهتمون بإدارة وقتهم .. وإن لم تكن منهم .. فلعلك ممن يطمحون لذلك .. وفي كلتا الحالتين .. أنت الرابح
كم من الناس وصلوا إلى ماكانوا يصبوا إلية ؟! وهل بعد الوصول راحة وسعادة ؟! كيف نستطيع أن نجد أنفسنا كما نود في كــل أدوار الحياة من دون أن نـخل بأحدهـا؟

بعد أن قرأت هذا الكتاب الرائع الذي لم يحوي فقط على معلومات ونظريات وإنما على حلول يمكن تطبيقها على أرض الواقع أجبت على أسئلة كانت تدور بخلدي و أدركت أن أولى أولويات أي شخص أراد تحسين أدواره بالحياة أن يقرأ هذا الكتاب أولاً



للتحميل اضغط هنا

للقراءة اضغط هنا