تحميل رواية قلادة مردوخ pdf أحمد سعد الدين

0 18

تحميل رواية قلادة مردوخ pdf أحمد سعد الدين



تحميل رواية قلادة مردوخ pdf أحمد سعد الدينكم تمنى أن تعود به الأيام ليحاول بكل جهده أن يحد من سلطة «مردوخ» وكهنته، حتى لو بتعظيم آلهة أخرى، لكن الوقت قد فات لذلك، المهم ألا يسمح أن تزداد سطوة «مردوخ» على العالم أكثر مما هي عليه الآن، لهذا سيفعل الشيء الوحيد الصحيح، لقد اتخذ قراره الحاسم ولن يمنعه مانع داخل العالم أو خارجه من تنفيذ مبتغاه.
تحميل رواية قلادة مردوخ أحمد سعد الدين
وفي هدوء أخرج الصندوق الخشبي للقلادة من مكانه السري، تناول القلادة من الصندوق ليتأملها للمرة الأخيرة قبل أن يعيدها إليه من جديد، غدًا يواري الصندوق في مكان خفي بجدران برج بابل السفلية يذكره منذ صغره، سيذهب إلى هناك في الخفاء ويؤدي المهمة، سوف يودع العالم القلادة لأجل غير مسمى، عساه أن يكون للأبد.
لن يكون في العالم بعد اليوم ما يسمى بـ«قلادة مردوخ».
هكذا كان يأمل «حمورابي»!






للتحميل اضغط هنا

للقراءة اضغط هنا

عن الكاتب : أحمد سعد الدين



* كاتب روائي وباحث تاريخي.


* حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال ودبلوما في إدارة الجودة الشاملة من الجامعة الأمريكية ودرجتي الماجستير والدكتوراة المهنية في إدارة الأعمال.


* يعمل كإستشاري متخصص في مجال الجودة ونظم الإدارة كعمل أكاديمي تخصصي.


* صاحب أبحاث متنوعة في فروع التاريخ القديم المختلفة.


* يعد أول عمل مطبوع هو كتاب ” فرعون ذو الأوتاد” إصدار دار الكتاب العربي 2015 والذي يعد باكورة أعمال المؤلف وهو بحث تاريخي موسع وموسوعي عن حقيقة وأصل فرعون وقومه ، يدحض فيه تزويرات اليهود للتاريخ وجهود التهويد المختلفة عبر العصور السابقة.


* يعتمد المؤلف في أعماله الروائية لونا أدبيا يرتبط بالروايات التاريخية أحيانا وبعضها يميل إلى الميثولوجيا والفانتازيا حينا آخر ، مبحرا في الأحداث التاريخية الموثقة وينسج الدراما الأدبية على هامش تلك الأحداث، بالإضافة إلى اللمحة الميثولوجية في قالب أدبي يعتمد على إيصال رسالة خاصة للقاريء العربي داخل هذا القالب الشيق الذي يعتمد على الإثراء الثقافي إلى جانب الإثارة.


من الأعمال التاريخية بصدد النشر : “تاريخ الهكسوس وحكمهم لمصر والشرق الأدنى” و “موجز تاريخ العرب قبل الإسلام” و “فلاد الثالث-القصة الحقيقية للكونت دراكيولا” و “الريان بن الوليد-امبراطور الشرق القديم” وغيرها من الأبحاث التاريخية القيمة.



* من الأعمال الأدبية تحت النشر للمؤلف : رواية “قلادة مردوخ” ، ورواية “72” ورواية “مخطوط نبي الأميين”، وغيرها من الروايات والمشروعات الأدبية التي في طريقها للظهور خلال الفترة القادمة.