تحميل رواية أفراح المقبرة pdf أحمد خالد توفيق

0 53

سأعترف لك بشيء مخيف.. كل ما أقوله هنا سيظل سرًّا.. أليس كذلك؟ في البدء بدأ القط يتوتر ويعوي.. يطلب الزواج.. كانت تحبه لأنه قطها، لكنه أثار أعصابها، وفي يوم خدرته و… واستأصلت رجولته!

آخر باقة مُنتقاة من الوحوش، ومصاصي الدماء، والسَّفاحين، وآكلي لحوم البشر، والموتى الأحياء، والكائنات الفضائية، دفع بها د. أحمد خالد توفيق إلى النشر. ندعوك لقراءتها وقضاء ساعات من المتعة الصافية

تناولت تلك الوجبة الآخيرة وأنا أشعر بالخوف الشديد، خوف من القصص وروعتها وأسلوب الدكتور الذي شربناه حتى أصبح أسلوبنا نحن، نكتب كما يكتب، ونفكر كما يُفكر، وحتى مُزاحنا أصبح كُمزاحه..
ولكن خوفي الأكبر كان أن تنتهي تلك المجموعة القصصية، أعلم أن هُناك العديد من الكُتب الذي لم أقرأها للدكتور بعد، ولكن هل تعلم شعور أنك تقرأ آخر كتاب قد سلمه كاتبك المُفضل؟ أنه حتى لو صدرت له كُتب فيما بعد ستكون عُبارة عن تجميعات قديمة لمقالات ليس أكثر..

كان يُفكر بأولاده، بالطبع لا أتحدث عن أولاده البيولوجيين هُنا محمد ومريم..
ولكن أولاده في الفكر.. الذين تربوا معه.. كان يُريد أن يعطيهم “عدية” فلا يوجد أفضل من كتاب جديد.. يحمل كلماته التي طالما أسرتنا.
هل لاحظت أن اسم المجموعة القصصية غير متواجد بأي قصة بداخلها.. هل هو الاسم الذي سمى به المجموعة؟ أم الدار؟ التي أرى أنه اسم ذكي.. فالمقبرة تنصب الأفراح في كُل مكان.. لاستقبال الدكتور..
مشاعر مُتضاربة تكاد تشعر أنك ستبكي.. ولكن لنتكلم عن المجموعة بشئ من التفصيل:
**
أنا أحب المجموعات القصصية وخصوصاً التي يكتبها دكتور أحمد، دائماً ما يكون لها مذاق مُختلف.. وهذا الكتاب عُبارة عن مجموعة قصصية من 9 قصص تتفاوت في الطول والقصر.. 9 قصص يُغلفهم عُنصر التشويق.

تحميل رواية أفراح المقبرة pdf أحمد خالد توفيق
تحميل رواية أفراح المقبرة pdf أحمد خالد توفيق

 

***********************************

تحميل من هنا 

قراءة من هنا 

***********************************