اعلان

تحميل رواية العودة pdf محمود إمام

0 352

اعلان

تنزيل رواية العودة pdf محمود إمام …  هل تريد العودة إلى الماضي ؟هيا لنذهب إلى أجمل اللحظات مع الحبيبة أو حبك الأول، أو مع من رحلوا إلى العالم الآخر ! قل لهم كلماتك الأخيرة أو راقبهم من بعيد، هل تريد أن تمرح من جديد وتعيش شبابك، إن كنت عجوزًا يشتعل رأسك شيبًا ؟رحلتنا نادرة للغاية ولن تجد مثلها مطلقًا، ولكن يجب أن نحذرك قبل أن تخوض تلك التجربة. هناك عيب خطير! الساعة الواحدة فى الماضى بعشر سنوات من عمرك الحالى! هل تريد التجربة ؟ إذن ادخل وأغلق الباب خلفك.
افتح الورقات لترى العواقب، ولنخض تلك التجربة معًا

الرواية رائعه بكل أحداثها، واستخدامك الطب النفسي، والخيال العلمي، وبعض الاشياء الحقيقية والوثائق، هي من الأشياء المفضلة لدي في رواياتك.
– تشابك الأحداث لإرباك القارئ، لشد انتباهه وتفعل هذا جيداً، أنت متمكن بحق في هذا.
– النهاية المفاجئة والغير متوقعه، دائماً تبهرني بها.
– هناك الكثير من الأحداث المثيرة ومنها:

ظهور (كارمن) في أول الرواية، في دور قصير واختفائها بعد ذلك، وتوالي الأحداث جعلني أشك في أمرها، وكان شكي في محله، وتصبح هي بطلة الرواية الحقيقية، والعقل المدبر وراء كل ما يحدث للجميع، ولكنها البطلة الخفية وراء فنها، وعدم ظهورها في أي حدث من الأحداث، كانت رائعة بالفعل في تأدية هذا، ولم تترك أي تفصيلة قد تقف أمامهم لتحقيق مخططهم، هذه هي العبقرية والجنون المبدع،حقاً الفن يظهر الموهبة والإبداع.

– (وحيد) كان حقاً ما شابه أماه فما ظلم وليس أباه هذه المرة، اتقان دوره في الخطة، وإقناع الجميع بتنفيذها، واشراك جده في هذا عن طريق خداعه بجنون صديقه، كان المساعد الجيد لتوزيع الأدوار، وعبقريته في تطوير الجهاز لمنع أي شيء قد يقف حاجز ضد ظهوره للعالم.
– (حسام)، دوره في إقناع الجميع بضعفه، وفقدان الذاكرة نتيجة التجارب عليه بدون أن يحدث كل هذا، وتأدية كبر السن وتشتته أمام الحضور والقاضي حتى يثبت لهم صحة كل هذا، واختفائه وظهوره لإقناعهم بجوده الجهاز، أتقن هذا حقاً.

– (صلاح) العبقرية المجنونه، عندما تظهر للجميع تبهرهم، وتجعلهم يشاهدون وهم فاتحين أفواههم، بروعة هذه العبقرية، لا يوجد كلام يوصف أداؤه.
– (قطب) مغير الأعمار عن طريق الوجوه.
برج (الجوزاء) وإدراكه في رواية مثل تلك شيء جيد ليعلم الكل بذكائه وقدرته على التفكير الإبداعي والخروج بخطط مناسبة في حل الأزمات.
عدم قدرتي على كتابة ريفيو في بداية الأمر لانبهاري بما قرأته لم أعلم ماذا أكتب عن هذا الفكر المخادع في رواياته وابهاري به.
والأخير أن كل هذه الأدوار كان وراءها المؤلف الأكبر وراء هذا هو أنت.

 

*********************************

تحميل رواية العودة pdf – محمود إمام
تحميل رواية العودة pdf – محمود إمام

للقراءة اضغط هنا      للتحميل اضغط هنا