تحميل كتاب علم التأثير (كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل) pdf كيفين هوجان

0 1٬134

تنزيل كتاب علم التأثير: كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل pdf كيفين هوجان  … يوضح كتاب “علم التأثير” كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل بناء على الأبحاث النفسية الحديثة، في دليل ذكي وعملي وممتع ومثير، ويقدم طريقة بسيطة وفعالة لتشكيل الاداء والسلوكيات والاستجابات، ويزخر بالأفكار والأساليب والموارد الناجحة والمجربة من خلال الأبحاث التي تساعد على فتح الطريق نحو عقل العميل المحتمل والحصول منه على استجابة إيجابية.

تأليف: كيفين هوجان

عدد الصفحات: 243

دار النشر: مكتبة جرير

نبذة عن الكتاب :

يوضح كتاب “علم التأثير” كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل بناء على الأبحاث النفسية الحديثة، في دليل ذكي وعملي وممتع ومثير، ويقدم طريقة بسيطة وفعالة لتشكيل الاداء والسلوكيات والاستجابات، ويزخر بالأفكار والأساليب والموارد الناجحة والمجربة من خلال الأبحاث التي تساعد على فتح الطريق نحو عقل العميل المحتمل والحصول منه على استجابة إيجابية. إذا كنت تبحث عن العلم الحقيقي للتأثير فهذا الكتاب هو الأفضل

برأيي، لقد سعى كيفين هوجان لاختصار المئات من الأبحاث المتعلقة بالتأثير و الإقناع و عصرها في كتاب يحمل خلاصة ما قرأه و أطلع عليه، هذا الكتاب أكثر من رائع و بلاشك سأقرؤه مرات و مرات. في العقد الأخير، كشفت الأبحاث العلمية أفكاراً ورؤى جديدة ومدهشة بشأن كيفية عمل القدرة على الاقناع.

ومن أجل هذا الكتاب الذي بين يديك، قام خبير الاقناع “كيفين هوجان” بدراسة وبحث واختبار أحدث أبحاث وأساليب التأثير في الآخرين، وهو يعرض هنا أفضل الأفكار والاستراتيجيات، ان هذا الكتاب ليس مجرد خيار بالنسبة اليك؛ انه نقطة تحول وتطور كبير في المعلومات التي يمكنك استخدامها في اللحظة التي تقرؤها فيها. انه الكتاب النادر في موضوع الاقناع بناء على الأبحاث النفسية الحديثة، انه بمثابة دليل ذكي، وعملي، وممتع، ومثير.

عوامل تؤثر علي المصداقية ..

1- الكفاءة 2- الأهلية للثقة 3- الخبرة 4- الجاذبية الشخصية 5- الرزانة والعقلانية 6- حب الآخرين ومجاملتهم والتفاعل معهم كفاءتك شيء، وإدراك الناس لها شيء آخر، فهما أمران منفصلان ومطلوبان معًا؛ بمعنى أنك يجب أن تكون خبيرًا فعلاً، وأن ينظر إليك الآخرون باعتبارك خبيرًا.

كيف تبني مصداقيتك ..

1- أظهِر مستوى تعليمك ومعرفتك وخبرتك.

2- تواصل مع الناس بسلاسة.

3- سرع وتيرة حديثك.

4- استشهد بمواقف وأمثلة

. 5- جادل ضد وجهة نظرك.

6- كن محبوبًا.

7- استخدم الدعابة بحذر.

كيفين هوجان –

كيفن هوجان هو مؤلف 22 كتابًا. اشتهر أكثر كتابه الدولي الأكثر مبيعا ، سيكولوجية الإقناع: كيف تقنع الآخرين بطريقتك في التفكير. في العقد الماضي ، أصبح خبير لغة الجسد وخبير التأثير اللاواعي في ABC ، ​​و Fox ، و BBC ، و New York Times ، و New York Post وعشرات المجلات الشعبية مثل Forbes و Investors Business Daily و InTouch و First for Women النجاح !، وكوزموبوليتان. لقد أصبح مصدرًا مهمًا لتحليل شخصيات بارزة في البيت الأبيض. قام هوجان بتدريس الإقناع والتأثير في مركز جامعة سانت توماس للإدارة وهو ضيف إعلامي متكرر.

وقد ظهرت المقالات التي كتبها وعن عنه في النجاح !، Redbook ، Office Pro ،، بيع الطاقة ، عالمي ، مكسيم ، بلاي بوي والعديد من المنشورات الأخرى. وقد ظهر مؤخراً في نصف المجلات (بما في ذلك wProst) في بولندا. Kevin هو ديناميكي عالمي معروف ومدرب ومستشار ومدرب الشركات. وقد قام بتدريب الإقناع ومهارات المبيعات والتسويق لقادة في حكومة بولندا ، وموظفين من Mutual من Omaha ، بوينغ ، ومايكروسوفت ، ستاربكس ، Cargill ، Pillsbury ، شركات Carlson ، Fortis Insurance ، Great Clips ، ولاية مينيسوتا ، 3M ، The خدمة بريد الولايات المتحدة والعديد من شركات Fortune 500 الأخرى. وقد تحدث مؤخراً إلى The Inner Circle وفي مؤتمر المليون دولار المستدير (MDRT) في لاس فيغاس.

تساعد أفكاره الرئيسية والندوات وورش العمل الشركات على البيع والتسويق والتواصل بشكل أكثر فعالية. أبحاثه المتطورة في العقل والفهم الشديد لسلوك المستهلك تخلق تقطيرًا فريدًا للمعلومات لم يتم نشرها من قبل للجمهور. يتناسب كل برنامج مخصص يقوده خصيصًا مع احتياجات المجموعة أو المؤسسة. سيعطي كيفين شعبك جديدة وسهلة لتنفيذ الأفكار لتحقيق التفوق.

تنزيل كتاب علم التأثير (كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل) pdf كيفين هوجان
تنزيل كتاب علم التأثير (كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل) pdf كيفين هوجان

*********************************

للقراءة اضغط هنا      للتحميل اضغط هنا