تحميل كتاب 8 أشخاص لابد أن تتخلص منهم pdf تهاني الهاجري

0 3٬438

تنزيل كتاب 8 أشخاص لابد أن تتخلص منهم pdf لتهاني الهاجري, قراءة كتاب 8 أشخاص لا بد أن تتخلص منهم أون لاين … عصير الكتب pdf .
 الحياة أقصر من أن نجبر أنفسنا، ونعاقبها بفعل الأشياء التي لا نحبها ولا نتقبلها، فالأشياء التي تصبح إجبارية على الشخص، تتحول إلى كابوس يكرهه، ويتمنى تلاشيه من حياته كن قويا من أجل نفسك وعائلتك ومجتمعك الكتاب يحتوي على٢٧ مقالة إقتباس من الكتاب : لسان الإنسان كفيل بجرح قلوب الكثير من الأشخاص … عندما نتعرض للسخرية من الذين لا يعرفونا جيدا .. سنملك عدة خيارات : أن نستسلم للحزن والألم وحدنا .. أو ننتقم وننزل إلى مستوى من قام بإيذائنا .. أو نحول هذه الآلام إلى طاقات تخرج أفضل ما عندنا لنثبت لأنفسنا أولا أننا نستطيع السيطرة عليها بعيد عن تأثير الآخرين.

 من أقوال المؤلفة : (يمكن قمع الإنسان جسدياً، ولكن لا يمكن قمع العقل والفكر الحُر) (أن تفتح كتاباً مثيراً للإهتمام، يعني أن تدرك أنك سوف تقضي وقتاً رائع مع صديق جديد في الأيام القادمة!) نبذة عن الكاتبة : كاتبة ومدونة ومصورة ورحالة قطرية، ناشطة إنسانية، أسافر حول العالم لأكتشف ثقافات مختلفة، لي عمود بعنوان “مع حبي” في جريدة الراية القطرية كل يوم خميس – أصدرت كتابين وهم (لاتعش حياة شخص آخر) و (أشخاص لابد أن تتخلص منهم).

تهاني الهاجري (24 أكتوبر 1988) كاتبة قطرية، صحفية وكاتبة عمود أسبوعي بعنوان (مع حبي) كل يوم خميس في جريدة الراية القطرية ،خريجة بكالوريس إدارة أعمال ومحاسبة من المملكة المتحدة، تساهم في خدمة المجتمع والتطوع بدولة قطر وبريطانيا، وهي ناشطة في حقوق المرأة. أنهت دراستها العليا (الماجستير) في تخصص الأعمال الدولية والمالية في المملكة المتحدة عام 2014. لها العديد من المشاركات التطوعية داخلياً وخارجياً مع الكثير من الجهات القطرية والبريطانية، ومن ضمنها التطوع في الحدود السورية أثناء الحرب عام 2012، والتطوع في “مراكش” في المملكة المغربية للعمل في مدارس وأدوار أيتام بالأحياء الفقيرة.

تحميل كتاب 8 أشخاص لابد أن تتخلص منهم pdf تهاني الهاجري
تحميل كتاب 8 أشخاص لابد أن تتخلص منهم pdf تهاني الهاجري

**********قـــــــريبـــــــأ*********

للقراءة اضغط هنا      للتحميل اضغط هنا