اعلان

تحميل كتاب إبقاء الحب حيا pdf شيماء فؤاد

0 7٬358

اعلان

تنزيل كتاب إبقاء الحب حيا pdf شيماء فؤاد …. الكتاب يتحدث عن المشكلات الزوجية وكيف تبقي الحب حيًا

بعد كل هذه المصاعب .. وطبعًا هذا يفيد المتزوجين ، أما البقيّة فهو يساعدكم لتستوعبوا فكرة أن الزواج يخلوا من المشكلات هي فكرة خيالية لا وجود لها

الاقتباسات :

” لا يحل الزواج من أخرى المشكلة ولا يوقف المعاناة .. لأنه من الوارد جدًا أن يكون السبب في المشاكل السابقة شيء ما في داخلنا .. صحبنا مع الزوجة السابقة و سيصحبنا مع الثانية أيضًا !”.

” بالرفاء والبنين ، تعني بالوئام والسعادة وإنجاب البنين ، وهي كلمة على الرغم من جمالها وجمال مقصدها إلا أنها مكروهة لأنها كانت تهنئة الجاهلية و أن فيها تفضيل لجنس على جنس ” .

” إذا أصبح الحوار بينكما مستحيلاً يجب اللجوء إلى استشاري أسري ، وليس إلى أحد أقرباء الزوج أو الزوجة تجنبًا للانحياز ومشاكله ، ومنعًا لصنع ذكرى سيئة مع أهل شريك الحياة وتعكير صفو علاقة لا تعود أبدًا كما كانت ” .

” نعم يوجد كرامة في الحب .
فالإهانات مرفوضة ، والتعدي اللفظي والجسدي مرفوض ” .

” الزواج من نفس السن يخلق كيمياء بين الطرفين تصنعها أفكار الجيل الواحد وطموحاتهم وألفاظهم وميولهم واحتياجاتهم ، فيكون هناك تناغم وتفاهم أكبر . وعندما يخوضان تجارب الحياة معًا يخوضا كل تجربة بشغف متماثل ، يفتقده الزواج من رجل كبير في السن قد خاض معظم تجارب الحياة من قبل ولم يعد يتحمس لها حماسة المرة الأولى ” .

” الزواج المكبر فيغلب فيه أن يتراجع فيه الشخص بعد هذه المرحلة من العمر ، ويندم على قراراته ، لأنه سيجد لاحقًا في شخصيته نضجًا واختلافًا وتغييرًا في الأفكار و القناعات ، ووجهات النظر والاحتياجات والطموحات من الحياة ” .

” من الأمور التي يجب معرفتها عن المرأة أنها تحب الفضفضة و الحديث عما يدور بداخلها من مشاعر و أفكار ، ويزعجها جدًا محاولة منعها أو إيقافها عن الحديث بحجة أنه قد تم وضع حل للموضوع . ويتساءل الرجال لما تصر النساء على الحديث عن موضوع أو مشكلة تم علاجها ووضع حلول لها ؟
عزيزي الرجل هي لا تريد علاجًا لموضوعها بل تريد التخفيف من حملها النفسي تذكر هذه العبارة دائمًا ” .

تحميل كتاب إبقاء الحب حيا pdf شيماء فؤاد
تحميل كتاب إبقاء الحب حيا pdf شيماء فؤاد

*********************************

للقراءة اضغط هنا      للتحميل اضغط هنا